العرض في الرئيسةفضاء حر

مذبحة صنعاء

يمنات

عبدالخالق النقيب

[email protected]

صنعاء تذبح في يوم أسود على يد جنس وضيع..!!

أوقفوا المفاوضات فوراً، ولا تصافحوا أحداً إلى أن تصلوا صنعاء، فدماؤنا تفور، وهذه الأشلاء التي لم نستطع جمعها بعد .. ثمن فادح لا يمكن تسويته إلا في جبهات الحدود حيث تكون الرجولة والحرب الحقيقية..!!

نحن نخوض الحرب مع ملة منحطة تتلذذ بجرائم الحرب، ومجزرة صنعاء الدامية أحدثت فارقاً في مساراتها اللعينة، أنتم لا تحاربون ولا تقاتلون بشرف، أنتم فقط تنقشون العار على جبين الإنسانية..!! ويوماً ما ستؤذيكم هذه الجرائم النازية، وسيؤذيكم تاريخها وأسماؤها، وسنغرسها كالأوتاد في الصحراء ولن نفرط بدماء أبناءنا..!!

حربكم هذه تليق بالسفلة، الحثالة فقط هم من يستنشق رائحة الموت بهذه الشراهة، ويمارس غواياته بفجور، ونهاية اليوم يشرب الدم في كأس مصنوع من لحوم البشر، إنكم تتكئون على الخيانة، وتمارسون غدركم على رؤوس الصيادين والأبرياء وعمال المصانع وقاعات الأعراس والعزاء المكتظة بالأطفال والنساء..!!

من الآن عندما ننام سنغمض عيناً واحدة، فهذا ثقب كبير لا يلتئم، وسيظل مغروساً في عظامنا كمسمار صدى، إلى أن نشاهد أمرائكم تحت “بيادة” جندي يمني خرج يثأر لوطنه. فأحزاننا لم تعد متداولة لنناشدكم مجدداً.

 نحن نلمحك أيها العالم السافل وأنت ترسل المملكة لتتوضأ بدمائنا، ثم تصلي في محرابك، ريثما تقوم أنت بإعداد طاولة العشاء للقتلة .. وتبقى عليك اليوم أن تبتكر لحقارتها وعملها الدني جائزة نوبل في القتل وجرائم الحرب..!!

زر الذهاب إلى الأعلى